الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة تنظم حفل توزيع الشهادات على الطلبة


شرف السيد وزير التجارة و ترقية الصادرات الطيب زيتوني في الثامن أوث بقاعة دار الجزائر بقصر المعارض الصنوبر البحري على مراسيم توزيع الشهادات على الطلبة المتخرجين في دفعات ( الماستر المتخصص و التقني سامي ) للسنة الدراسية 2023-2024 ، بحيث شارك في هذا الحفل السيد زاوي حسين المكلف بتسيير الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة ، رئيس الغرفة السيد  كمال حمني ،المدير العام للمدرسة الجزائرية للأعمال السيد نور الدين مناني ،الإطارات المركزية لوزارة التجارة وترقية الصادرات و رؤساء الغرف الولائية لكل من تيبازة ،بومرداس ،مدية ،عين دفلى .

وفي كلمة للسيد الوزير خلال هذا الحفل أكّد على أهمية تأهيل المكونين في مختلف التخصصات العلمية قصد المشاركة الفعالة في التحولات الاقتصادية التي يعطي لها رئيس الجمهورية أهمية بالغة . و عبر خلال هذه المناسبة عن سعادته البالغةٍ إثر تخرّج طُلاّب مركز التكوين التابع للغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة ، وتكريم المتفوّقين منهم في حضور عائلاتهم. متمنّىا لهم النجاحَ في مسارهم المهني.

ومن جهة أخرى أشاد السيد الوزير بجهود الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة في تكوين العديد من مسيري المؤسسات الإقتصادية وبنوعية التكوين في تطوير العنصر البشري ، كما دعى في كلمته الطاقم الإداري المسيّر للغرفة إلى تطوير المناهج وتعميق التعاون مع الشركات و الهيئات و المجمعات الإقتصادية الكبرى و توسيع التكوين ، لتبقى الغاية المنشودة من هذا التكوين هي تحفيز الطلبة ليكونو عنصرا فعالا في بناء إقتصاد وطني قوي .

 

Previous ALCES الغرفة الولائية للتجارة والصناعة مزغنى تنظم يوم تحسيسي حول النظام المعلوماتي الجديد
Next الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة تنظم يوم دراسي حول واقع الإستثمار في الجزائر